الصوت الحر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الصوت الحر

(( نور الوطن ضيائنا .. مج ـــد الوطن طريقنا ))
 
الرئيسيةاغلاق كاملأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طارق المصرى
PR!NCE OF S!TE
PR!NCE OF S!TE
طارق المصرى


رقم العضوية : 74
النوع : ذكر
الدولة :  من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Eg10
عدد المساهمات : 2577
نقاط المكتسبه : 34035
التقييم : 69
المزاج : الحمد لله
الأوسمة :
 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 10010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 20010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 200010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Empty
مُساهمةموضوع: من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه    من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Emptyالإثنين مايو 09, 2011 10:20 am

مللناكم ومللنا وجودنا معكم، يا من تستدعون أفعى الفتنة الطائفية بناى الشر كرهناكم، أنتم أشد فتكا من أفعاكم، يا من تريدونها أرض محروقة يا من تتعمدون الصيد فى الماء العكر.. وجوهكم تسوؤنا، يا من تكرهون مصر .. مصر تكرهكم.. تناصبكم العداء.. كما قال الشاعر هشام الجخ نعاديكم نقاضيكم.. يا من انتهزتم خلل وقتى فى جهاز مناعة مصر لتنفذون إلى جسدها سمومكم.. ترياق وحدتنا موجود ومجانى لأى مصرى عليل، بلدنا تمرض ولكن أبدا لن تموت
سلاحنا الأول الاعتصام والتكتل جميعا فى مواجهتكم، سلاحنا هو تقوية جهاز مناعة المجتمع المصرى ضد هذه الفيروسات المدمرة والغريبة علينا..
سلاحنا هو بث روح التسامح والرحمة والعفو عند المقدرة التى كانت من أهم ما يُميز شعبنا المصرى، سلاحنا فى تكاتف مجتمعى بجميع هيئاته، سلاحنا فى استدعاء قانون حازم حاسم باتر ليلتهم وبكل سهولة أفعالكم المدمرة الخطيرة، لن تقر عيوننا إلا باختفائكم من الوجود.

تقول بحق وبلا لبس
إن إصرار مجموعة من الكتاب على نشر الفتنة بين المسلمين والمسيحيين فى مصر، واعتبار إن أى موقف بين مسلم ومسيحى– حتى لو كان ممكن حدوثه بين مسلم ومسلم أو مسيحى ومسيحى – يفسر على انه فتنة طائفية وإن أقباط مصر مضطهدون وإن السلفيين يشعلون نار الفتنة وإن مصر ستتحول إلى لبنان آخرى .

كان يجب على هؤلاء ؛ أن ينظروا إلى أسباب الفتنة الحقيقية، ومن المستفيد من إشعالها، ومن يصرف الأموال ويزكى الخلافات لكى تصبح الفتنة الطائفية المعركة القادمة داخل مصر يعد توقف أحداث العنف السياسى بين الجماعات الإسلامية والشرطة المصرية . اسألوا لجنة الحريات الدينية فى أمريكا عن الحرائق التى يريدون إشعالها فى العالم كله بدعوى الحرية الدينية وهى الحرية المفقودة على الأرض الأمريكية .

إننى لا أعفى طرفاً من الأطراف, فالمسلمين منهم من لا يحسن فهم الإسلام فى التعامل مع أصحاب العقائد الأخرى؛ والمسيحيين منهم من اعتبر إن الإسلام وافد على أرض مصر، واعتبر إن قضية المسيحية الأولى هى تحرير مصر من الاحتلال الإسلامي.
إننى لا أنكر أن هناك أفراداًَ من جماعات الإسلام السياسى اعتبرت إن محاربة النصارى على ارض مصر هو من أولويات العمل الدعوى بالنسبة لها، وهم قلة لم تفهم طريقة الإسلام فى التعامل مع المسيحية باعتبارها ديانة سماوية ويجب أن تكون معاملتهم على إنهم أصحاب ديانة سماوية لها احترامها والأحكام الخاصة بها


و كان من الأولى على المفكرين والكتاب تقديم الصورة الصحيحة للإسلام والمسيحية فى التعامل بين أصحاب الديانات المختلفة، بدلا من استدعاء التاريخ وحوادثه فى إثبات إن اضطهاد المسحيين على ارض مصر لم يتوقف منذ دخول الإسلام مصر، بالرغم من إن العكس هو الصحيح .

إاخوانى الاعزاء من المسلمين

لا إله إلا الله محمد رسول الله ليست كلمة فقط نقولها بل هي منهج وحياة وعلمٌ وعمل ودعوة لعقيدة سليمة ومكارم الأخلاق فكن سفيراً لدينك مع نفسك ومع من حولك إننا عباد الله
واقول للمسيحيين


بعضا من أتباع المسيح خرجوا عن تعاليمه ولبسوا ثياب بطرس الناسك
فى إشعال نار الفتنة على أرض مصر بدعوى أن الأقباط فى مصر مضطهدون.. وأنهم يقتلون ويذبحون فى شوارع القاهرة،, وإن أنهار الدماء المسيحية تسيل على أرض المحروسة، وإن الكنائس تضرب بالمدافع، وإن المسيحى يمشى فى شوارع القاهرة وهو خائف يترقب من أن يخرج عليه من يقتله، أو يؤذى أهله أو أطفاله،
وأنا أتساءل ، هل من يلجأ إلى الحكومات الأجنبية للضغط على حكومة بلاده يستحق إن يحمل لقب مصرى؟ هل من يستقوى بالخارج ضد بلده هل مثل هذا يريد الخير لهذا البلاد؟ وهل أمريكا التى استعانوا بها لا يوجد فيه أى تمييز ضد المسلمين،
ولذلك تكون المواطنة الحقة هي المناعة التي تجعل من الوطن سداً غير قابل للاختراق
ارجوكم ابتعدو عن حضيض الفوضى التي كان يتمناها لهم المتربصون
وهنا اخاطب عمق إحساسهم بالانتماء الوطني الذي يدفعهم إلى أن يكونوا صفاًَ واحداً يقف في وجه أي تآمر تحاك به لهذا البلد المكائد، وينفس فيها الحاقدون عما تمتلئ به أنفسهم من الحقد، ويسعون إلى تفريق شملنا وتوهين عزمنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طارق المصرى
PR!NCE OF S!TE
PR!NCE OF S!TE
طارق المصرى


رقم العضوية : 74
النوع : ذكر
الدولة :  من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Eg10
عدد المساهمات : 2577
نقاط المكتسبه : 34035
التقييم : 69
المزاج : الحمد لله
الأوسمة :
 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 10010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 20010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 200010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه    من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Emptyالإثنين مايو 09, 2011 10:25 am

ارجوكم شفو الفديو ده وانتم ها تعرفو من المخطئ الحقيقى فى امبابه واحداثها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
طارق المصرى
PR!NCE OF S!TE
PR!NCE OF S!TE
طارق المصرى


رقم العضوية : 74
النوع : ذكر
الدولة :  من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Eg10
عدد المساهمات : 2577
نقاط المكتسبه : 34035
التقييم : 69
المزاج : الحمد لله
الأوسمة :
 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 10010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 20010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 200010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه    من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Emptyالإثنين مايو 09, 2011 5:51 pm

"عبير" بطلة فتنة إمبابة فى حوار شامل: أشهرت إسلامى فى الأزهر وهربت إلى بنها.. وعلم أهلى بمكانى فسلمونى للدير ثم للكاتدرائية.. وحاولوا إجبارى لتغيير ديانتى فى البطاقة فإتصلت بياسين ثابت ووقعت الأحداث

الإثنين، 9 مايو 2011 - 19:13
عبير بطلة فتنة امبابة عبير بطلة فتنة امبابة

نقله محمد إسماعيل
Bookmark and Share Add to Google

نشر موقع الجماعة الإسلامية حوارا مع عبير طلعت فخرى، بطلة أحداث الفتنة الطائفية بإمبابة،سردت فيه قصتها مع زوجها ودورها فى فتنة امبابة، واليوم السابع تنشر الحوار كاملا ، إيمانا منها بضرورة وضع كل المعلومات امام القراء ، مع التنويه أننا لم يتسن لنا التأكد بصورة قاطعة ومن مصادر موثوقة مما أورده موقع الجماعة الإسلامية على لسان " عبير" ، ولا مدى صدق الآراء الواردة على لسانها..:

نريد أن يتعرف القارئ على حضرتك؟
أنا اسمي "عبير طلعت فخري" امرأة مصرية .. عشت على أرضها.. وشربت من نيلها.. واستنشقت من هوائها.

أنا امرأة مصرية من أبوين مصريين كادحين من أجل أربع بنات وأخ.. وأنا أكبرهم سنا ًنعيش بمحافظة أسيوط، مركز الساحل عزبة الشيخ شحاتة.. والتحقت بالتعليم مثل كل فتاة تريد أن ترتقي بمجتمعها بعيدا ً عن الجهل والتخلف.. فحصلت على دبلوم تجارة.. ثم التحقت بمعهد لدراسة الخطوط.

هل أنت متزوجة؟
نعم.. تزوجت مثل كل فتاة بشاب تقدم للزواج بي من نفس ملتي المسيحية.. ولكن للأسف لم يكن كما يظن به والدي أنه حسن الأخلاق كريم المعاشرة..

لماذا تلمحين أن زوجك لم يكن حسن الأخلاق ولا كريم المعاشرة؟
لأنه أساء معاملتي وأهانني.. حتى وصل به الأمر أن اتهمني في عرضي وشرفي،.

حتى أن من سوء خلقه رماني بالفاحشة مع أخيه.. وحاولت الصبر عليه مرضاةً لربي.

حتى جاء يوم وأنا حامل في شهري الثامن وأخذ بالاعتداء علىّ نفسيا ً وبدنيا ..ً حتى جرح وجهي وتلون بلون يدل على قسوة ذلك الذي أقسم كذباً أمام الرب أنه سيحافظ علىّ.

ولم يكتف بما فعله بضربي وإهانتي وتعريض جنيني للوفاة.. بل طردني من البيت .. كل ذلك لمجرد أنه عرف أن الجنين أنثى.

ولماذا لم تلجئ إلى الشرطة أو القانون لحمايتك منه؟
عندما ذهبت إلى بيت أهلي ورأت أمي ما لحق بي ساءها ما رأت على وجهي وجسدي من آثار الإجرام .. وأرادت أن تتقدم إلى الشرطة شاكية زوجي الذي لم يحسن عشرتي.. ولكن حال بين ذلك أبي خوفا ً من كلام الناس.

هل رجعت إلى زوجك مرة أخرى؟
مكثت في بيت أهلي بعد ولادة طفلتي.. سنة وأربع أشهر لم ير زوجي ابنته كل تلك المدة .. ولم يعرها أي اهتمام.. ولم أرجع إليه وهو لم يكن يريدني.

كيف كانت بدايتك مع الإسلام؟
تحدثت مع بعض زميلاتي وزملائي عن الإسلام.. حتى استقر في نفسي أن أغير وجهتي شطر المسجد الحرام.. ظنا ً أننا نعيش في عصر الحرية والكرامة الإنسانية وحرية اختيار العقيدة التي كفلتها كل المواثيق والدساتير.

هل أشهرت إسلامك؟
نعم.. أشهرت إسلامي بالأزهر الشريف.. فقد سافرت مع زميل لي في معهد الخط إلى القاهرة يوم 15سبتمبر لأشهر إسلامي وأوثقه.. وهو أ/ "ياسين ثابت" الذي وقف بجانبي في تقديم الأوراق والتوثيق في الأزهر.، وتم ذلك يوم 23سبتمبر.. واتخذت لنفسي أسما ً جديدا ً وهو "أسماء محمد أحمد إبراهيم"، مع ما أسمعه من محاولات الضغط على البعض للرجوع القسري عن معتقداتهم..أثرت البعد عن بلدي التي أحبها وأعشقها، ولكن ماذا أفعل وأنا امرأة ضعيفة تريد أن تعيش وتحيا في حرية وكرامة إنسانية.

وأين ذهبت؟
بعد أن وثقت إسلامي ذهبت إلى قرية "ورورة" التي تتبع مدينة "بنها" عن طريق رجل بلدياتي اسمه "جعفر".

هل كان أهلك يعلمون أين تعيشين؟.
لا.. لم يكن أحدا ً يعلم أين أسكن .. حتى أول شهر مارس الماضي.

ماذا حدث.. هل علموا مكانك؟
تقلبت الأيام معي تقلبا ً سريعا ً.. ومع نسائم ثورة 25يناير اختلفت مع بلدياتي "جعفر" على بعض المال القليل.. فوشى بمكاني لأهلي.. فسرعان ما أتوا على عجل وأخذوني.

هل رجعت إلى زوجك.. أم بقيت في بيت أهلك؟
لم أرجع إلى زوجي .. ولم أجلس في بيت أهلي.

فإلى أي مكان ذهبت؟
أنا لم أذهب ولم أتحرك.. أنا أهلي سلموني لكنيسة أسيوط .. فكانت بداية سجني واعتقالي في أوائل شهر مارس 2011 ، فتم مكثي سجينة في "دير العذراء" بأسيوط حوالي ثمانية أيام.. ثم تم ترحيلي إلى دار المسنات بأسيوط ومكثت بها قليلا ، ثم رحلتني مرة أخرى الكنيسة إلى فندق يتبع بعض المسحيين بأسيوط.. واستمرت الترحيلات بين عشية وضحاها بين كنيسة وأخرى، حتى تم ترحيلي إلى القاهرة تحت إشراف كاهن كنيسة أسيوط.. وفي الكاتدرائية بالعباسية.. تم الضغط علىّ ليسلبوا مني حريتي وكرامتي في اختيار معتقدي، ومع الخوف وافقتهم ظاهريا .. حتى لا أصاب بأذى.. حتى ظنوا أنني قد رجعت عن الإسلام.

عندما ظنت الكنيسة أنك رجعت عن الإسلام.. هل تركتك تأخذي حريتك في التنقل؟
لم تتركني.. وتم نقلي إلى آخر سجن ومعتقل لي بمحافظة الجيزة.. وتحديدا ً في منطقة إمبابة.. ووضعت في سجن خاص ذو شبابيك حديد ومعزول لا يستطيع أحد الخروج منه.. مجهز بسكن القديس يوحنا القصير الملحق والملاصق لكنيسة مارمينا.. وكنت معزولة عن العالم في تلك الفترة.

وحتى وأنا في محبسي بسكن القديس يوحنا القصير .. لم يكن يفتح الباب إلا عن طريق كاهنة ..وذلك لمجرد إدخال الطعام فقط.

ولماذا استمر حبسك؟
مكثت في هذا السجن حوالي ثمانية أيام.. حتى يأخذوني قصرا ً إلى السجل المدني لتغيير أوراقي.. وهو ما يعرف بالإعادة.

هل كان هناك فرصة للخروج؟
لم تكن هناك فرصة غير أني اتصلت بالأستاذ ياسين ثابت عن طريق تليفون محمول استطعت أن أحصل عليه.. وأخبرته بما سيحدث من خروجي مع بعض الكهنة إلى السجل المدني.

وقلت له: جهز سيارة حتى إذا خرجت معهم إلى السجل المدني جريت منهم وتأخذني بعيداً عنهم.

وهل تم ذلك؟
لا لم يحدث.. لأن الأحداث كانت أسرع.

ماذا تقصدين بالأحداث كانت أسرع؟
سمعت أصوات في الشارع والكنيسة وجلبه كبيرة.. وفجأة جاءت الراهبة وعليها علامات الارتباك والحيرة والاضطراب وهي تقول خذي حاجتك وأخرجي من هنا بسرعة إحنا بريئين منك ومن دمك.

وفي نفس الوقت رن التليفون المحمول وإذ بالصوت يقول: "أنا رئيس المباحث أنت فين يا بنتي".

ولكني خفت وقفلت التليفون.

وخرجت إلى الشارع وسط زحام شديد وهوجة كبيرة فأخذت توك توك لأرحل بعيداً شاكرة الله على نعمة أن نجاني من سجني ومعتقلي.. راجية ألا أعود إليه مرة أخرى ولا أحدا ً من الناس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ashraf Ayman
Founder & Site Admin
Ashraf Ayman


رقم العضوية : 1
النوع : ذكر
الدولة :  من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Eg10
عدد المساهمات : 3717
نقاط المكتسبه : 37141
التقييم : 158
العمر : 32
الموقع : el7or.ahlamontada.com
العمل/الترفيه : medical records department
المزاج : good
الأوسمة :
 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 10010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 20010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه 200010

 من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه    من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه Emptyالإثنين مايو 09, 2011 7:52 pm

والله الحوار مش سيئ جدا بل انوا بيبين الحقيقه فعلا
لله في خلقه شئون ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://el7or.ahlamontada.com
 
من طارق الى دعاة الفتنه الطائفيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خرفات طارق المصرى
» عمرو خالد يفتي بحل الفن التمثيلي وينصح الفانين بعدم الاعتزال والاستمرار في المشوار الفني
» شعر شبابي ..... اريد ردا
»  الى فاروق جويده من طارق المصرى
» طارق يشبه البحر ( حصري )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الصوت الحر  :: صوتك الي لازم نسمعه :: الملتقي العام-
انتقل الى: